لماذا نضع الافتراضات دائما؟
لماذا نضع الافتراضات دائما؟ لماذا نضع الافتراضات دائما؟ ولماذا بالغالب تتسبب في إلغاء المشاريع والمخططات والأهداف؟ وهل من الضروري وضعها؟ وهل يجب الأخذ بها على محمل الجد؟أسئلة دارت في مخيلتي فقررت أن أغوص في بحر معلوماتي الدفين وأنقب عن ما أعرفه وأؤمن به. والحمد لله مازلت مستمرا في التدوين. وهذه التدوينة الخامسة في 8 أيام […]